بحث التسجيل دخول

أخبار المجتمع

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

بارق

 

عقد محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي، عصر اليوم الثلاثاء في صالة الاجتماعات بالمركز الحضاري بالمحافظة اجتماعاً مع مديري الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز والمجلسين المحلي والبلدي وشيوخ القبائل جميعاً ؛ وذلك لمناقشة الاستعدادات والترتيبات للاحتفال باليوم بالوطني المجيد للمملكة العربية السعودية 89 ، والذي يصادف يوم الاثنين القادم 24 محرم من العام 1441هـ الموافق 23 سبتمبر / أيلول من العام 2019م.

 

وتم الاتفاق على الآلية والمشاركة بين القطاعات الحكومية في الاحتفال باليوم الوطني والتنسيق فيما بينهم، كما تمت معاينة موقع الاحتفال على الطبيعة.

 

 

وقد بدأ الإجتماع بتأكيد محافظ بارق على أهمية هذه المناسبة السنوية التي يستعيد فيها المواطن ملاحم البطولات ، وتم على ضوئها توحيد هذه الأرض المباركة على يد المغفور له بإذن الله – الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه – عام 1351 / 1932 ، وما تحقق على يد ابنائه البررة من بعده ملوك البلاد حتى عهد ولي الأمر الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله ، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – وما ينبغي على كل مواطن ومسؤول في أحياء هذه المناسبة الغالية ، وما يجب عليهم تجاه النشء من تعزيز القيم والمفاهيم الوطنية ، وحمايتهم من أيدي التطرف.

 

وتناول الاجتماع استعراض الفعاليات التي ستنفذها كافة الجهات المعنية بالمحافظة ، كما تم تحديد احتفال أهالي المحافظة والذي سيقام بهذه المناسبة ، وبمشاركة الإدارات والدوائر الحكومية في التنظيم.

 

وفي ختام الاجتماع شدد محافظ بارق على ضرورة حضور جميع مسؤولي المحافظة ومشائخ القبائل لحفل اليوم الوطني ، ولأهمية هذه المناسبة وحضور الاحتفال باليوم الوطني والفعاليات المصاحبة ، أيماناً في غرس مفاهيم الوطنية والأمن الوطني والفكري في نفوس الجميع ، من خلال المناشط المختلفة التي تقيمها المحافظة طوال العام.

 

 

 

 

 

 

 

0
95 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    بالصور : لجنة التنمية بمحايل عسير تعقد اجتماعها الـ6

    0 145

    شاهد: محافظ محايل عسير يطمئن على صحة الطاير

    0 221

    بالصور.. فريق قلباً على قلب يزور مرضى مستشفى صامطة العام

    0 575

    كلمة عميد كلية العلوم والآداب بمحايل بمناسبة اليوم الوطني 89

    0 255
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر