بحث التسجيل دخول

أخبار المجتمع

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

محايل

 

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، نبينا محمدٍّ وعلى آله وصحبه أجمعين .. أما بعد ..

 

فها نحن ذا نعيش سويًّا في هذه الأيام المباركة ، ذكرى عزيزةً وغاليةً على قلوبنا جميعًا – نحن الشعبَ السعودي – هي ذِكْرَى اليومِ الوطنيِّ، ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية؛ على يد المغفور له بإذن الله الملكِ عبدالعزيز بنِ عبدالرحمنِ آلِ سعود؛ ورجالِهِ الأشاوس؛ ثم جاء من بعده أبناؤه البررة ؛ ليكملوا مسيرةَ البذلِ والعَطَاء ..

 

أجل – نحنُ الشعبَ السعوديَّ الأبي – الذي يثبتُ للعالم بأسرِهْ، في كلّ مرةٍ يُختبر فيها أنه شعبٌ حرٌّ أبيٌّ ، وفيٌّ لقيادِتِهِ وحكامِه ، لا ينساق وراء شِعَاراتٍ كاذبة، أو دعاياتٍ برّاقةٍ زائفة ..

 

واليومُ نحنُ في الذكرى التاسعة والثمانين؛ نشاهدُ الإنجازاتِ تلو الإنجازات، في مُختلف المجالات، على الرَّغم مما تمر به بلادنا الحبيبة من حربٍ واستهداف، من قبل أعداءِ الوطن، العصيِّ على أمثالهم..

 

فَحُقَّ لَنَا أنْ نَفْخَرَ بوطنِنِا وقادتِهِ، وشعبِهِ الوفي..!!

 

لقد خَاضَ الملكُ عبدُالعزيز ورجالُه الأشاوسُ معركةَ التأسيسِ والتكوين، ونحن اليوم نخوض معركة البناء والعمل، فواجبنا أنْ نبذلَ الغاليَ والنفيسَ لرفعة وطننا؛ ليبقى عزيزاً شامخاً ..

 

إنَّنَا ونحنُ نحتفل بهذه الذكرى العزيزة، ونُشيدُ بهذهِ الإنجازاتِ والمكتسباتِ المَجيدة، التي حققتْها مملكتنا الحبيبة، لنرفعُ إلى خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز، وولي عهدِهِ صاحبِ السموِّ الملكيِّ الأميرِ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والشعبِ السعودي كافة، أجملَ التهاني والتبريكات، متمنين لمملكتنا الحبيبة مزيدًا من التقدمِ والازدهار.. وكل عام والوطن بخير ..

 

د. إبراهيم آل قايد عسيري – عميد كلية العلوم والآداب بمحايل عسير

 

0
256 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    بالصور.. جموع غفيرة تُشيِّع جثمان الشاب أحمد القايدي وابنه في محايل

    0 1٬551

    بالصور: أفراح آل عواجي وآل مسملي

    0 300

    إحتفال قبيلة آل النشيلي بعيد الأضحى المبارك

    0 324

    بالصور : الأنامل المبدعة تؤهل 20 متدربة لسوق العمل بالتعاون مع جمعية «واعي»

    0 30
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر