بحث التسجيل دخول

أخبار الرياضة

Featured Video Play Icon
حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

محايل

 

اختتمت فعاليات بطولة السعودية للكاراتيه للمدارس في منافسات (الكاتا) بصالة ثانوية الأمير فيصل بن خالد بمحافظة محايل، وذلك برعاية عبدالله بن حسن حُمَّدي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس اللجنة الفرعيّة للمناطق الجنوبيَّة.

 

وشهد الحفل الختامي، الذي حضره عبدالعزيز بن أحمد الزبيدي، نائب رئيس اللجنة الفرعية لاتحاد الكاراتية بالمناطق الجنوبيَّة ومعتق بن مفلح آل جرمان مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير وعلي بن محسن ناصر العداوي مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بالمحافظة وإبراهيم غالب عسيري رئيس نادي الشهيد بمحايل وعدد من أعضاء النادي ورؤساء الأقسام التعليمية ومعلمي المدارس ومدربي اللعبة وعدد كبير من الرياضيين وأبناء عسير.

 

وشارك في البطولة مدارس التعليم العام بمختلف المراحل الثلاث من مناطق عسير وجازان ونجران والباحة، في منافسات الكاتا فردي وجماعي.

 

وحصلت مدرسة ربيعة الرأي من منطقة نجران على المركز الأول للمرحلة الابتدائية ، وحققت مدارس أبها الأهلية المركز الثاني ومدرسة مصعب بن عمير من منطقة نجران المركز الثالث، ومدارس الأندلس الأهلية من منطقة عسير المركز الرابع.

 

وفازت مدارس مجمع زيد بن ثابت من منطقة عسير بالمركز الأول للمرحلة المتوسطة ، ومدرسة مستقبل نجران المركز الثاني ، ومدارس مجمع الأحنف بن قيس من منطقة نجران بالمركز الثالث ، ومدرسة الشيخ بن باز من منطقة جازان بالمركز الرابع.

 

 

 

 

وفازت ثانوية الأحفاد من منطقة عسير بالمركز الأول ، وثانوية نجران المركز الثاني ، وثانوية الإمام النووي من منطقة عسير المركز الثالث، وثانوية صقر قريش من منطقة عسير بالمركز الرابع للمرحلة الثانوية ، وفي ختام البطولة تم تتويج اللاعبين الفائزين من قبل عبدالله بن حسن حُمَّدي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة الفرعية الجنوبيَّة.

 

وعلى هامش البطولة قام رئيس اللجنة الفرعية بمنطقة عسير وجازان ونجران والباحة عبدالله بن حسن حُمَّدي، وأعضاء اللجنة بزيارة لنادي الشهيد ، اطلع الجميع من خلالها عَلى مرافق النادي، ومن ذلك الأماكن المخصصة للعبة الكاراتيه، حيث شارك في الزيارة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير معتق بن مفلح آل جرمان، وكان في استقبالهم رئيس النادي إبراهيم بن غالب عسيري، ونائبه محمد الفلقي، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

وأوضح الحُمَّدي، أن اتحاد الكاراتيه بقيادة الدكتور إبراهيم بن مُحَمَّد القنّاص، حريص وداعم لمثل هذه البطولات، والتي يبرز من خلالها لاعبون متميزون يمثلون المنتخبات الوطنية.

 

من جهته، اعتبر عبدالله حُمَّدي البطولة فرصة جيدة لإظهار وإبراز مواهب جديدة تدعم المنتخبات الوطنية في مختلف المشاركات، مؤكداً حرص مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه برئاسة الدكتور إبراهيم بن مُحَمَّد القنّاص، على نشر اللعبة ودعمها في مختلف مناطق السعودية سواء على مستوى الأندية أو الهيئات والمراكز الخاصة والمدارس، فيما قدم شكره لمنسوبي مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير وجميع العاملين بالمكتب لتعاونهم الدائم مع الاتحاد السعودي للكاراتيه واللجنة الفرعية بالمناطق الجنوبية، وشكر أيضاً مديري التعليم في المناطق والمحافظات وقادة المدارس وأولياء أمور الطلاب لحرصهم على المشاركة.

 

كما قدّم شكره وتقديره لمدير ثانوية الأمير فيصل بن خالد علي بن مفرح الأسمري، على حُسن الاستقبال والتنظيم وكرم الضّيافة، وتسخير كافة مرافق المدرسة لخدمة اتحاد الكاراتيه، واللجنة الفرعيّة بالمناطق الجنوبيَّة، واختتم حديثه بشكر كل المشاركين في البطولة من لاعبين ومدربين وإداريين وحكّام وإعلاميين وأولياء أمور ، متمنياً للجميع التوفيق في قادم البطولات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

0
172 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    بالصور.. بدء بيع قمصان يوفنتوس تحمل اسم رونالدو

    0 167

    حصري بالصور : بعثة الشّهيد في الرياض للمشاركه ببطولة المملكة المفتوحة للكاراتيه

    0 345

    شاهد: المنتخب الوطني تحت 21 عاماً يؤدي مرانه على فترتين ضمن معسكره بالتشيك

    0 207

    شاهد: ملعب السد الرياضي بالحضن مباريات الليلة غامضة وأوراق الفرق غير مكشوفة

    0 488
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر