صحيفة عالم محايل الإلكترونية | الإعلامية الأسترالية تراسي سبايسر: المرأة السعودية جزء من الحراك العالمي لتنمية المجتمعات        
بحث التسجيل دخول

أخبار دولية

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

أستراليا

شاركت رئيسة نادي الطلاب السعوديين بالعاصمة الأسترالية كانبرا المبتعثة مشاعل بنت ماجد القاضي مع نخبة من المبتعثات يوم أمس الخميس , وذلك في احتفال اليوم العالمي للمرأة الذي اقامه مكتب الأمم المتحدة في أستراليا .

وأثرى الاحتفال حضور عدد من الشخصيات العالمية والقيادات الأسترالية حيث استعرضت كلمات الحفل دور المرأة في تقليل المخاطر الطبيعية وجهود المرأة الإنسانية الإغاثية في الكوارث الطبيعية وإعادة بناء وتأهيل المجتمعات.

وفي نهاية الاحتفال أشادت المتحدثة الرئيس في الاحتفال مديرة مكتب الأمم المتحدة لمنظمة المرأة في جنيف السيدة هبه بنت قصاص بقدرات وإمكانيات المراة السعودية وتميزها في قطاع التعليم. كما شكرت ضيفة الاحتفال الإعلامية والصحفية الأسترالية تراسي سبايسر حضور ومشاركة المرأة السعودية للحراك العالمي لتعزيز دور المرأة في بناء المجتمعات .

وصرحت رئيسة نادي الطلاب السعوديين طالبة الماجستير مشاعل القاضي عن فخرها واعتزازها بقيادة المملكة العربية السعودية وتمكينها للمرأة السعودية بزيادة فرص مساهمة المرأة السعودية في عجلة تطوير وإزدهار كافة قطاعات المجتمع السعودي .

وحضر الاحتفال الملحق الثقافي في أستراليا الدكتور هشام خداوردي , والذي أشاد بتميز وريادة المرأة السعودية على الصعيد المحلي والعالمي ودورها الأصيل في التنمية والتطور الذي تعيشه المملكة .

 

0
350 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    شاهد: سيئول تشهد احتفال السفارة السعودية باليوم الوطني الـ 88

    0 999

    تسجيل 15 خروفاً في مدرسة ابتدائية لتعويض نقص الطلاب

    0 368

    انطلاق ملتقى « راقٍ بأخلاقي » بعنوان « الشباب ثروة وطن » .. الثلاثاء

    0 688

    جمعية لافاييت السويسرية العالمية تمنح المنتج السعودي ابراهيم دشيشة وسام فارس

    0 287
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر