صحيفة عالم محايل الإلكترونية | شاهد: أمير عسير يشرف حفل أسرة آل أبو مُلحة بـ خميس مشيط        
بحث التسجيل دخول

أحدث الاخبار

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

أبها

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود ، أمير منطقة عسير ، مساء أمس الأول، الحفل الذي أقامته أسرة آل أبو ملحة ، وذلك بمنزل الأسرة بمحافظة خميس مشيط.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل المُعد بهذه المناسبة ، محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط ، والشيخ محمد بن عبدالوهاب أبو ملحة والشيخ عبدالله بن سعيد أبو ملحة ، والأستاذ سلطان بن محمد أبو ملحه والأستاذ حيدر بن محمد أبو ملحة ، وعدد من أفراد أسرة آل أبو ملحة.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بكلمة أسرة آل أبو ملحة ألقاها بالنيابة عنهم المهندس عبدالسلام أبو ملحة رحب خلالها بسمو أمير منطقة عسير بتشريفه حفل الأسرة ، منوها بما تحقق للوطن الغالي من منجزات حضارية ومكتسبات كبيرة فضلاً عن الوحدة الوطنية العظيمة التي تحتم على شباب الوطن الإلتفاف الدائم خلف القيادة الرشيدة للحفاظ على أمن الوطن ووحدته.

مشيراً إلى أنه عندما هيأ الله سبحانه وتعالى للجزيرة العربية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه- الذي أسس أسطورة التاريخ المعاصر المملكة العربية السعودية ، فزرعها نخلة باسقة شامخة أصلها ثابت في نجد ، وظلها وثمرها يمتد ، من اندونيسيا في الشرق إلى نواكشوط في الغرب ، نخلة تؤتي ثمارها كل حين ، تعاقب على رعايتها ملوك حفروا على جبين التاريخ مجد ، وأي مجد ، ملوك يحملون كتاب الله وسنة نبيه بيد ، وحسام العزم والحزم بيد ، فقادوا -رحمهم الله – ، هذه الأرض من مجتمع عليه ما عليه ، وله ماله إلى دولة ، إن تحركت هزت أركان الأرض هز ، وإن تحدثت أسمعت التاريخ أبلغ رجز ، دولة وحدت البشر بدوا وحضر ، تحت راية التوحيد بكل فخر ، دولة نقلتنا من الفرقة إلى الجمعة، وحولت عادات وأعراف عريقة إلى كيان حديث بأركان مضيئة.

عقب ذلك استمع الجميع إلى قصيدة شعرية للشاعر عبيد بن سعيد الاكلبي ، بعدها شرّف سمو أمير منطقة عسير مأدبة العشاء المعدّة لسموه، ثم قدمت الفرق الشعبية عدد من الألوان التراثية التي تشتهر بها المنطقة.

حضر حفل العشاء عدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ، ومشايخ القبائل.

وغرد الحساب الرسمي لـ إمارة منطقة عسير في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وقال: الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة ⁧‫#عسير‬⁩ يُشرف حفل أسرة ال أبو ملحه بـ ⁧‫#خميس_مشيط‬⁩ .

0
426 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    أمير منطقة عسير يستقبل عسيري المتنازل عن قاتل ابنه

    0 597

    «ابتسام العمري» و «جيهان حساني » مديرين عامين لفرعي وزارة الخدمة المدنية في عسير وجازان

    0 485

    أمير عسير : الأوامر الملكية امتداد للرؤية الطموحة التي ستحقق للمملكة نهضتها واستقرارها

    0 273
    Featured Video Play Icon

    عاجل: قبل قليل : اندلاع حريق بأحد المحلات بصناعية محايل عسير (فيديو وصور)

    1 1٬337
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر