بحث التسجيل دخول

أحدث الاخبار

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

محايل

 

استقبل محافظ محافظة محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي وإخوان وأبناء الفقيد وأعيان أسرة الفلقي عصر اليوم الأحد، وكيل إمارة منطقة عسير محمد بن ناصر بن لبده لتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله عبدالله بن محمد عبدالله آل هاشم الفلقي، وذلك في منزل الشيخ عبدالله محمد الفلقي بمحافظة محايل، وذلك بتكليف من صاحب السمّو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير.

 

ونقل وكيل إمارة المنطقة محمد بن ناصر لبده خلال زيارته لمنزل ذوي الفقيد صادق تعازي ومواساة سموه لهم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

 

من جانبه، أعرب محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير على مشاعر سموه النبيلة وتعازيه الصادقة، وتقديره لوقوفه إلى جانب أسرة الفلقي في هذا المصاب الجلل، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية ولمنطقة عسير استمرار النهضة والازدهار.

 

ومن جانب آخر، أعرب ذوو الفقيد عن شكرهم لأمير المنطقة على تعازيه ومواساته ، مؤكدين أن ذلك ليس بغريب على ولاة أمر هذه البلاد.

 

حضر العزاء، يحيى محمد العاصمي رئيس مركز إمارة تهامة باللسمر وباللحمر، ووفد من الغرفة التجارية بأبها ، وأبناء الفقيد وعدد من الشيوخ والمسؤولين ورجال الأعمال.

 

0
933 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    شاهد: الكهرباء تُصدر فواتير “يوليو” وتؤكد : لا تأثير لجدولة الإصدار على كمية الإستهلاك

    0 360

    الأمير محمد بن عبدالعزيز ينقل تهاني القيادة لمنسوبي حرس الحدود والمجاهدين والأفواج المرابطين في الحد الجنوبي

    0 396

    عائشة شبيلي: المرأة السعودية تتفاخر بإنجازاتها في يومها العالمي

    0 792

    التحالف: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتسقط طائرة بدون طيار “مسيّرة” باتجاه أبها

    0 381
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر