بحث التسجيل دخول

أخبار الثقافة

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

الرياض

 

ثمن المدير التنفيذي لجمعية تنمية المجتمعات الريفية بمنطقة الرياض الأستاذ حمود بن فهد الحمود الدور المميز الذي تلعبه مؤسسة الملك خالد التنموي وذلك خلال الزيارة الميدانية التي أجراها مندوب مؤسسة الملك خالد الأستاذ ماهر أبو حجلة مدير مشروع ببرنامج بناء القدرات بالمؤسسة لمقر جمعية ريف لبحث سبل التعاون وآليات تطوير عمل الجمعية وبناء قدرات العاملين والمتطوعين فيها وذلك حتى تتمكن الجمعية من تحقيق الأهداف التي انشأت من اجلها بكفاءة وتميز.

 

وقد حضر اللقاء الأستاذ أسامة آل زعير مدير البرامج والمشاريع والأستاذ جار الله الدوسري مسؤول تنمية الموارد المالية بالجمعية.

 

حيث تم وضع أطار التعاون وخطة العمل المستقبلية للتطوير وبناء القدرات وفق استراتيجية مؤسسة الملك خالد التي تركز على العديد من الجوانب الهامة في بناء القدرات وتحقيق تكافؤ الفرص والاستثمار الاجتماعي والتميز لشركاء التنمية والمنظمات غير الربحية بحيث تساهم المؤسسة من خلال مساهمتها في تعزيز دور المنظمات غير الربحية ولعب دور أكبر لتحقيق أهداف المملكة التنموية وفق رؤية المملكة 2030.

 

الجدير بالذكر أن «ريف» تأسستْ في عامِ 1437هـ وهي جمعية رسمية مرخصة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم (766) تعمل في المساهمةُ في تحقيقِ التنميةِ الاجتماعيةِ للمجتمعاتِ الريفيةِ من خلالِ منظومةِ متكاملةٍ منَ المشاريعِ والبرامجِ المنوعة.

 

 

 

 

1+
141 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    الأربعاء القادم : المهرجان العربي للإعلام السياحي يختتم فعاليات مهرجان بارق الشتوي

    0 182

    جامعة الملك خالد تنظم مؤتمر “المعلم : متطلبات التنمية وطموح المستقبل”

    0 275

    شاهد: ورشة العمل التطوعي الاحترافي بمركز حدودي الغايل “صور”

    0 270

    الأحساء في لائحة التراث العالمي

    0 161
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر