صحيفة عالم محايل الإلكترونية | بحضور النائب الغول .. الجالية العربية ببروكسل تحتفل بإنتصارات أكتوبر على هامش مؤتمر المسؤولية الإجتماعية        
بحث التسجيل دخول

أخبار دولية

صحيفة عالم محايل الإلكترونية صحيفة عالم محايل الإلكترونية

أمل العامري | بروكسل

 

قدم سامح على لطفي رئيس اتحاد المنجزين العرب خلال كلمته بمؤتمر القمة العربية الأوروبية للمسؤولية الاجتماعية المنعقد بعاصمة الاتحاد الأوروبي بروكسل مساء أمس الأحد ، التحية للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة مشيراً إلى أن هذا اليوم من أعظم أيام التاريخ للشعب المصرى والشعوب العربية ، لأننا فيه حققنا أغلى وأكبر وأعظم انتصار فى تاريخ البشرية المصرية ، أنه انتصار السادس من أكتوبر، فهو يوم لا ينسى حقق فيه خير أجناد الأرض الأبطال ما انتظروه على مدار 6 سنوات منذ هزيمة 67 وانتصروا على الجيش الإسرائيلى فتمكنوا من عبور قناة السويس في الجهة الجنوبية وتدمير خط بارليف، وتدمير مواقع الجيش الإسرائيلي، وكسر شوكتهم .. فكل التحية والحب والتقدير لجيش مصر العظيم.

 

جدير بالذكر أن أبرز المشاركين بالمؤتمر هم النائب عبدالرحيم الغول عضو مجلس النواب _ ورئيس المفوضية العليا لحقوق الإنسان بمجلس التعاون الدولي والعلاقات الدبلوماسية ، والدكتورة/ فاطمة العقروق رئيس مبادرة رائدات السلام، والمستشار محمد عطية مستشار الحكومة الألمانية لشؤون الجاليات.

 

 

0
48 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    شاهد : مبادرة رائدات السلام تحصد درع التميز في بلجيكا

    0 45

    (صور).. في منجز طبي جديد السعودي الألماني بالقاهرة ينجح في زراعة كبد أم لطفلها

    0 429

    جمعية لافاييت السويسرية العالمية تمنح المنتج السعودي ابراهيم دشيشة وسام فارس

    0 35

    شاهد: الفنان التشكيلي جورج ماهر يدعم السياحة المصرية بأعماله الفنية بأوكرانيا

    0 429
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر