بحث التسجيل دخول

أخبار المجتمع

صحيفة عالم محايل الإلكترونية صحيفة عالم محايل الإلكترونية

الهام حمود | نجران

 

نظم معهد التميز الكندي بنجران إحتفالية اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور إدارة المعهد ممثلة بالأستاذة رقيه آل شكوان، ونعمه آل حيدر.

 

شارك في الاحتفالية عدد من الشخصيات النسائية الرائدات في مجال التعليم وعلى رأسهم سراء الشهراني مساعدة المدير العام  للشؤون التعليمية بمنطقة نجران، واستمرت الفعالية مدة يومان.

 

بدأت في يومها الأول بآيات من الذكر الحكيم، تلاه النشيد الوطني السعودي، ثم كلمة لإدارة المعهد ألقتها رقيه آل شكوان أوضحت أهمية المشاركة في مثل هذه المناسبة الغالية، وأعلنت عن دعم المعهد للعديد من المبادرات كان أهمها مبادرة طموح والتي قدمتها فاطمة قريشه في اليوم الثاني، وهدفت إلى تأهيل وتطوير الشابات لينخرطن في مجال التدريب.

 

 

حضر الاحتفال كلا من صباح الدكتور رئيسة التعليم الأهلي والأجنبي، وغالية السويدي رئيسة قسم التربية الخاصة، وغزيل العتيبي مديرة تعليم الكبيرات، وموزة الشريف مديرة حي المتعلم  بحي الفهد، وعفاف القحطاني مديرة الضمان الاجتماعي، وابتسام العبدالله مديرة جمعية الخدمات الاجتماعية للمطلقات والأرامل.

 

الجدير بالذكر أن معهد التميز الكندي قام بتقديم دورات متخصصة في TOT (تدريب المدربين) استفاد منها العديد من المتدربات اللائي اصبحن مدربات معتمدات لدى المعهد، وقمن بإعداد وتقديم العديد من الدورات النوعية التي استفاد منها الكثير من المشاركات.

 

ومن ضمن المشاريع التي يتبناها معهد التميز الكندي إنشاء مكتبة تضم مجموعة كبيرة من الكتب ضمت أكثر من 500 كتاب تهدف إلى إثراء الخلفية الثقافية والمعرفية للملتحقات بالمعهد من خلال نظام الاقتناء بالاستعارة.

 

 

 

0
64 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    عميد أسرة النايف إلى رحمة الله

    0 230

    مدير مركز حي الشرائع ونادي النشامى يهنئان الوطن وقادته بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة

    0 91

    ثانوية اليمامة تزور محافظ بارق بمناسبة اليوم الوطني ٨٩

    0 64

    د/ عبدالله بصفر: التطوع سمة مميزة تحت عنوان ( النظرة الشمولية للتطوع من الكتاب والسنة ) بنادي البر التطوعي

    1 54
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر