بحث التسجيل دخول

أحدث الاخبار

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

محايل

 

تعرض رئيس نادي الشهيد الرياضي ومدير مكتب وفاء بتعليم محافظة محايل ظهر اليوم الأستاذ إبراهيم بن غالب إبراهيم عسيري إلى حادث مروري اثر صدام سيارته الخاصة بأخرى في خط الحيلة بالمحافظة أدت إلى أضرار بسياراتهم واسعف على إثرها إلى مستشفى محايل العام ..

 

وفي تواصل مع الأستاذ إبراهيم غالب أكد أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات إطلاقا مطمئناً الجميع بشأن هذا الحادث الذي لم يسفر سوى عن أضرار طالت سيارته التي تهشمت مقدمتها مطمئناً الجميع أنه ومن معه بخير وعافية لله الحمد .

 

عددا من الشخصيات الإدارية والاجتماعية وآخرين في محافظة محايل اطمانوا عن صحة رئيس نادي الشهيد ومدير مكتب وفاء بتعليم المحافظة ومن معه وعبروا عن شكرهم للمولى عز وجل الذي نجاهم من هذا الحادث المروري مشيدين بالأستاذ إبراهيم غالب كونه أحد أبرز الكفاءات الإدارية في تعليم محايل ورجل من الرجال الأوفياء الذي أدى ويؤدي مهام كبيرة وهادفة خدمة للمحافظة وأبنائها بكل اخلاص وتفاني متمنيين للأستاذ إبراهيم السلامة والتوفيق والنجاح والاستمرارية في خدمة محافظة الخير والعطاء محايل .

 

أسرة تحرير “عالم محايل” تحمد الله تعالى على سلامة الأستاذ إبراهيم غالب ، سائلين الله تعالى له بالشفاء العاجل والصحة والسلامة .

0
1٬913 1

التعليقات : 1

  • يقول ابوشامي الفتحي:

    الحمد لله على سلامة الأستاذ إبراهيم ونسأل الله له الصحه والعافيه والحمد لله على السلامه


أضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد

الخدمة المدنية تعلن مواعيد العمل في رمضان وبداية إجازة العيد

0 242

تعظيم البلد الحرام تشيد بجهود التوعية الدينية للنور التخصصي

0 142

شاهد : “بن جرمان” يطمئن على رئيس نادي الشهيد بمحايل

0 877

أمير عسير ينوه بالنتائج التي كشفتها التحقيقات حول حادثة الطبيب والممرضة بمستشفى محايل العام

0 507
error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر