بحث التسجيل دخول

أخبار المجتمع

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

محايل

 

قام صاحب السمّو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة بتكريم الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم مدير التعليم بمحافظة محايل في حفل تكريم المشاركين في مبادرات عسير الذي نظمته إمارة المنطقة وهيئة تطوير عسير ومجلس التنمية السياحية في متنزه «الجرة» جنوب مدينة أبها تحت شعار «يوم التقدير».

 

وذلك تقديراً لجهود الجهات المشاركة واللجان الإشرافية والتنفيذية والعاملين في الميدان نظير تفاعلهم الإيجابي مع مبادرات وفعاليات عسير، حيث بلغ عدد المكرمين ستة آلاف شخص، شاركوا في المبادرات التي أطلقتها المنطقة وعملت عليها خلال الأشهر الماضية.

 

وأكد سمّوه أن تكريم وتقدير جهود العاملين المميزين في أي مجال بشكل يليق بهم أمر واجب على الجميع, وأن كلمة شكراً ليست فقط جزء من الأخلاق بل هي جزء من السعودية الجديدة التي يقودها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمّو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله -.

 

وعبّر مدير التعليم بمحافظة محايل الأستاذ منصور بن عبدالله آل شريم عن اعتزازه بتكريم سمّو أمير المنطقة لحفل مبادرات عسير، عادًا تكريمهم من قبل أمير المنطقة تشجيعًا ودعمًا لهم، وامتدادًا لدعم ورعاية سمّوه الكريم لأبناء المنطقة.

 

وشكر آل شريم سمّو أمير المنطقة على مبادرته ورعايته وتشجيعه المستمر، كما وجه شكره لسعادة محافظ وأهالي محايل ولإدارة التعليم بالمحافظة مثنياً على جهود إدارة التعليم بمحافظة محايل على دعم كل مامن شأنه الارتقاء بالتعليم في المحافظة.

 

تهانينا لـ آل شريم مدير تعليم محايل بهذا التكريم.

0
485 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    والدة رجل الأعمال محمد قاسم الفلقي إلى رحمة الله

    1 1٬132

    وزير العمل والتنمية الاجتماعية في منتدى الحوار الاجتماعي: نعمل مع شركائنا أطراف الإنتاج الثلاثة في تأهيل القوى العاملة لمواكبة مستقبل العمل

    0 194

    بالصور : وكيل إمارة منطقة جازان يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب الدغريري

    0 300

    وفد جمعية منار للإعلام يلتقي مساعد مدير شرطة جازان للتخطيط والتطوير

    0 429
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر