بحث التسجيل دخول

أخبار المجتمع

صحيفة عالم محايل الإلكترونية صحيفة عالم محايل الإلكترونية

استقبلتْ وحدة الحماية الاجتماعية بأبها  أمس بمقر الوحدة عدد من الإعلاميات الناشطات في مجال النشر والتوثيق والإعلام والكتابة ، وذلك للتعريف بالحماية الاجتماعية ودورها في الإصلاح الإسري والبناء الاجتماعي الواعي.

 

هذا وقد قدم الفريق المستقبل لهن بإشراف مشرفة الأقسام النسائية تعريف بالحماية الاجتماعية وأهدافها والإجرائات المعمول بها ضمن اللائحة التنفيذية لنظام الحماية.

 

كما تم تعريفهن بالخدمات المقدمة لنزلاء إيواء الوحدة من خدمات نفسية وصحية واجتماعية وإعاشة وبرامج تأهيل مهني وحرفي ومهارات فنية.

 

 

 

 

يأتي استقبال الإعلاميات ضمن الأهداف التي تسعى الوحدة لتحقيقها لنقل واقع الوحدة كما هو بإنصاف وواقعية ومهنية فوحدة الحماية ليست قضية تحتاج لمن يدافع عنها بل هي كيان حكومي راسخ له الدور الأقوى في علاج الأمراض الاجتماعية وحل التراكمات الفكرية التي تهدد أمن الأسرة.

 

عليه فالتعامل مع الإعلام المنصف من أهم أهداف الوحدة التي تسعى لترسيتها وتأكيد دورها.

 

وقد قدم مدير وحدة الحماية الاجتماعية الأستاذ عبدالله الأحمري شكره للإعلاميات وتم تقديم شهادات الشكر لهن لدورهن في إيصال رسالة الوحدة الإنسانية كما شكرت مشرفة الأقسام النسائية بدورها الإعلاميات باسم جميع منسوبات الوحدة على حضورهن ومشاركتهن في الحملات التثقيفية التي تقوم عليها الوحدة بمناسبات العالمية والوطنية التي تفعلها على نطاق واسع.

 

وقد كتبت الإعلاميات في سجل الزيارات عبارات الشكر والإمتنان تعبيرا عن إعجابهن بما تم مشاهدة والوقوف عليه من واقع ملموس وحي ينبأ أن التعامل الإنساني يسبق التعامل المهني بين أركان الوحدة.

 

 

 

0
194 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    شاهد : دار الرعاية الاجتماعية بأبها تقيم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية

    0 176

    إقامة الصلاة على الأستاذ هادي الحفظي غداً الاثنين

    0 481

    بالصور: أفراح الاحمري بقاعة احلام الريش بمحايل

    0 1٬873

    أخت الشيخ أبو طالب الزين إلى رحمة الله

    0 612
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر