بحث التسجيل دخول

أخبار المجتمع

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

محايل

 

تبرع الشاب خالد بن عائض طامي الثوعي، أحد أبناء محافظة محايل “العيدة” بإحدى كليتيه لوالدته؛ لينهي معاناتها الطويلة مع الفشل الكلوي.

 

وتمت عملية الزراعة في المستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، بعد أن خضع للفحوصات اللازمة قبل عملية زراعة الكلية أمس بعد قراره التبرع بإحدى كليتيه لوالدته، وتكللت العملية ولله الحمد بالنجاح.

 

وأوضح خالد أنه في سعادة غامرة وفرحة لا توصف بعد نجاح عملية زراعة الكلية لوالدته، مبيناً أن والدته كانت تعاني كثيراً من جراء الغسيل الكلوي بعد تعرضها لفشل في كليتيها، متمنياً أن يكون قد استطاع بتبرعه أن يصل للبر بوالدته، سائلاً المولى عز وجل أن يلبسها ثوب العافية دائماً.

 

وغرّد بعض الشخصيات العامة، والكثير من مستخدمي موقع تويتر، بعد تبرعه بكليته لوالدته، مبدين فخرهم واعتزازهم به.

 

غرّد إمام وخطيب جامع وقائد تربوي الأستاذ عبده الأحمري، قائلاً: “هنيئا” له هذا التوفيق اشترى الجنة، والله “هنيئا” لهم عافية والدته وسعادتها، “هنيئا” له ان اراحها من الغسيل الدموي للكلى، “هنيئا” له راحت والدته من الالام “هنيئا” له فقد كان هو السبب في هذا العمل المبارك الكبير.. الله انفع والدته وانفعه واشفهما شفاء لا يغادر سقما”.

 

وعلق محمد بن بدوي قائلاً : “جزاك الله خير اخي علي ولجميع من أعاد التغريدة ودعاء ونطمنكم بأن حالة خالد ووالدته في استقرار تام وصحه وعافيه كتب الله اجر الجميع وهنيئاً لخالد هذا البر والأجر العظيم”.

 

وغرّد علي معدي قائلاً: “‏⁧‫محايل‬⁩ .. أعظم بر في ⁧‫بر الوالدين‬⁩ خالد ينهي معاناة لوالدته مع ⁧‫الفشل الكلوي‬⁩ الشاب “خالد بن عائض الثوعي” يتبرع بكليته بعد معاناة “والدته” مع الغسيل الكلوي وجسد بذلك مثالاً رائعاً في البر والوفاء، نسأل الله لهم السلامة وان يكتب له الأجر ويجزيه خير الجزاء .. والحمدلله على سلامتهم”.

 

بينما وضع فريق أثر الإعلامي، صورة، قائلاً: ”مثال رائع للوفاء والبر”.

 

وغرّد الكثير من مستخدمي تويتر، على تبرع خالد طامي، بر يوالدته، بينما علق الكثير على أنه ليس بمستغرب من شبابنا، فغرد أحد الحسابات قائلاً: “ جزاك الله خير اخوي خالد مع تمنياتنا لوالدتك بالشفاء العاجل .. وهذا ليس بمستغرب على شبابنا وبرهم بوالديهم”.

 

وعلق حساب آخر قائلاً: ”الحمد لله على سلامته هو ووالدته .. واسأل الله ان يجعلها في موازين حسناته وان يحفظ له أمه”.

 

وعلق آخر على حسابه الشخصي قائلاً : “بيض الله وجهك يا أبو معدي وكتب الله اجرك”.

 

وغرّد حساب آخر على تويتر قائلاً: “الله يشفيه ووالدته ويكتب اجره ويوفقه يستاهل التكريم اعظم انواع البر فعله. خالد لك الايدي ترفع بالدعاء لك ولوالدتك بالصحة والعافيه”.

 

وغرّدت إحدى الحسابات قائلة: ”جزاك الله خير ياولدي نعم الابن الصالح البار”.

 

بينما غرّد حساب آخر على حسابه الشخصي قائلاً: ”هنيئا لخالد هذا البر اشترى الجنة .. نسأل الله أن يقر عينك بشفاءها ويجزيه الجنة”.

0
554 1

التعليقات : 1


أضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد

أسرة آل رجب يقدمون شكرهم لكل من واساهم في فقيدهم

0 175

بلدية بارق تغلق تسع محطات مخالفة وتزيل سيارات تالفة ‬

0 121

شكر على تعزية

0 867

شاهد : اعتماد الهيكل التنظيمي ومهام اللجان الرئيسية بجمعية صحة المرأة بعسير

0 243
error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر