صحيفة عالم محايل الإلكترونية | متحدث إمارة عسير: لا صحة لصدور توجيه بنشر أسماء وأرقام المسؤولين بالمنطقة        
بحث التسجيل دخول

أحدث الاخبار

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

عسير

 

نفى المشرف على الشؤون الإعلامية؛ المتحدث الرسمي لإمارة منطقة عسير محمد بن دوسري؛ صحة ماتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول توجيه الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير بنشر أسماء وأرقام هواتف جميع المسؤولين المدنين والعسكريين والقضاة والمشايخ والأعيان في المنطقة؛ وإلزامهم بالرد على أي اتصال يردهم وقت الدوام الرسمي؛ مؤكداً على أن إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز وغيرها من الإدارات الحكومية تستقبل الشكاوى والاقتراحات وطلبات المواطنين عبر القنوات الرسمية المتاحة؛ وسمّو أمير منطقة عسير يستقبل المواطنين في المجلس العام بالإمارة في أوقات محددة لدى الجميع.

 

وطالب متحدث إمارة منطقة عسير تحرّي الدقة وعدم نشر وتداول أي معلومات لم تصدر من الجهة المعنية؛ والتأكد من صحة أي معلومة قبل إعادة نشرها.

 

وغرّد الحساب الرسمي لإمارة منطقة عسير بـ “تويتر” قائلاً : “متحدث إمارة منطقة ⁧‫عسير‬⁩ ينفي صحة ماتم تداوله حول توجيه أمير المنطقة بنشر أسماء وأرقام المسؤولين والقضاة والمشايخ والأعيان؛ وإلزامهم بالرد على أي اتصال يردهم؛ مؤكداً على أن الإمارة والإدارات الحكومية تستقبل الشكاوى والاقتراحات وطلبات المواطنين عبر القنوات الرسمية المتاحة والمعروفة” .

0
208 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    ديوان المراقبة العامة يشارك في اجتماع الأمم المتحدة للرقابة على تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

    0 250

    خادم الحرمين يبحث العلاقات العسكرية مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسية ويستعرض التعاون الاقتصادي مع وزير الخزانة البريطاني

    0 257

    مصادر لـ”عالم محايل”: استشهاد البطل “الهلالي” بجازان

    0 842

    أمانة عسير : تخصص 206 منحه بخميس مشيط وتفرغ 140 منحة سامية لشهداء ومصابي الواجب

    0 109
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر