بحث التسجيل دخول

أخبار الثقافة

صحيفة عالم محايل الإلكترونية صحيفة عالم محايل الإلكترونية

عمر شيخ | مكة المكرمة

 

يستعد نادي مكة الثقافي الأدبي لإستقبال أكثر من مائة وعشرين متدرباً ، يمثلون جهات حكومية متعددة في العاصمة المقدسة ، للمشاركة في دورة (صوّب) التي ينظمها النادي ضمن المبادرة المشتركة للأندية الأدبية بمنطقة مكة المكرمة ، لبرنامج ملتقى مكة الثقافي في نسخته الرابعة تحت شعار – (كيف نكون قدوة بلغة القرآن الكريم ؟) .

 

وتستهدف الدورة الإداريين بالدوائر الحكومية بمكة المكرمة في موضوع :- (تحرير المراسلات الرسمية) ، وتستمر لمدة أربعة أيام ، بدءاً من مساء الأحد – (29/6/1441) هـ ..

 

ومن الجهات المستفيدة من هذه الدورة منسوبو :- (وزارة الحج والعمرة) ، (وزارة الإعلام) ، (التعليم) ، (وزارة العدل) ، (أمانة العاصمة المقدسة) ، (المرور) ، (الشرطة) ، (الجوازات) وغيرهم ..

 

 

وقد رحب الأستاذ الدكتور / حامد بن صالح الربيعي ، رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي ، بالمشاركين في هذه الدورة ، مؤكداً على أهميتها ، والفائدة الكبيرة التي ستحققها للمنتسبين إليها ، خاصة وأن القائمين عليها من الاختصاصيين في هذا المجال ..

 

ونوّه سعادته بالمشروع الرائد لصاحب السمّو الملكي الأمير / خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، الذي انطلق قبل أربعة أعوام ، تحت عنوان : – (كيف نكون قدوة ؟) ، وما حققه هذا المشروع في الأعوام الماضية من نتائج إيجابية ..

 

وأشار سعادته إلى مشاركات نادي مكة الثقافي الأدبي بمبادرات هادفة في الأعوام الفائتة ، مؤكداً أن مبادرات النادي في هذا العام متميزة لأنها تصب في نفس الهدف و الرسالة التي يقوم عليها نادي مكة المكرمة ، في خدمة اللغة العربية وخدمة ثقافتها الأصيلة وأدبها الراقي .

0
98 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    Featured Video Play Icon

    مرثية الشاعر “المشغلي” في وفاة الشيخ حسن الهلالي “راح السند لكن بعده سنايد”

    0 1٬091

    الإعلامية الألمانية كرستيان بكر تروي قصة دخولها الإسلام وتشيد بجهود المملكة في خدمة الإسلام

    0 1٬359

    لأول مرة في مملكتنا الحبيبة إفتتاح أكاديمية دهب للتدريب الإعلامي والفني بحضور النجم أحمد زاهر

    0 242

    دعوة عامة: ندوة وطنية بعنوان: (إنها المملكة العربية السعودية) بمركز حضاري محايل

    0 316
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر