بحث التسجيل دخول

أخبار التعليم

صحيفة عالم محايل الإلكترونية صحيفة عالم محايل الإلكترونية

متابعات | إدارة الإعلام والاتصال بجامعة الملك خالد

 

تواصل الشؤون الفنية بفرع جامعة الملك خالد بتهامة بإداراتها المختلفة تنفيذ الخطة الاحترازية لمواجهة فايروس كورونا (كوفيد -19) والتي شملت جميع المقرات التي تتبع الفرع بمحافظاته الأربع.

 

وأوضح مساعد المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة للشؤون الفنية الأستاذ عبدالرحمن مريع الألمعي أن الخطة انطلقت من وقت مبكر بتكثيف أعمال التعقيم في المقرات على مدار اليوم وتوزيع المعقمات على جميع منسوبي الفرع والكليات في بداية الجائحة، مؤكدًا استمرار تقديم كافة الأعمال والإجراءات وفق آلية تضمن عدم تعطل العمل وتراعي أعلى معايير السلامة والوقاية وسط متابعة حثيثة من قبل المشرف العام على الفرع الدكتور أحمد عاطف الشهري.

 

وعن مجال الخدمات والصيانة ذكر مدير إدارة الخدمات والصيانة بالفرع الأستاذ متعب الشهري أنه تم عمل إجراءات وقائية في سكن العمال التابعين للفرع بحيث لا يقيم في الغرفة سوى شخصين، بالإضافة إلى استخدامهم وسائل الوقاية المتبعة وفحص الحرارة بشكل يومي للعمال، وكذلك تم تجهيز سيارات متنقلة للتعقيم.

 

وحول الجانب الصحي أوضح مدير العيادات الطبية بتهامة الأستاذ فايز عيسى أن العيادات الخارجية في تهامة قامت بتنفيذ الإجراءات الوقائية بعمل نقاط الفرز البصري في مدخل العيادات واتباع المسارات الآمنة لجميع مراجعي العيادات.

 

إلى ذلك أكد مدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذ محمد العاصمي أن جميع بوابات الفرع تحولت إلى نقاط فرز يتم فيها الكشف على كل من يدخل إلى مقرات الفرع والتأكد من سلامته وعدم وجود أي أعراض تشير لإصابته بالفيروس.

 

يذكر أنه تم تسجيل أكثر من 100 متطوع ومتطوعة من منسوبي الشؤون الفنية بالفرع في منصة التطوع الصحي وذلك للمساهمة في الجهود الوطنية لمكافحة هذا الفيروس.

0
133 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    العداوي يتلقى خطاب شكر وتقدير من نائب رئيس الكشافة السعودية

    0 368

    بالصور.. الكشافة تُقلد سمو وزير الداخلية القلادة الكشفية الذهبية

    0 269

    خطاب شكر من مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بتعليم محايل لإداري بمكتب وفاء.

    0 718

    مدرسة اسيد بن حضير تقيم ندوة توعوية عن كورونا وطرق الوقاية منه

    0 941
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر