بحث التسجيل دخول

أحدث الاخبار

حسن علي شينان عسيري حسن علي شينان عسيري

محايل

 

رغبة منه في الوقوف إلى جانب وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتنسيق مع إدارة المساجد في محافظة محايل ، قدم رجل الأعمال عبدالله بن محمد عبدالله فلقي مبادرة تبرع أكثر من 5000 متر سجاد موكيت لعدد من الجوامع والمساجد بالمحافظة.

 

وتأتي هذه المبادرة ضمن تعقيم وتنظيف المساجد إستعداد لإستقبال المصلين لأول جمعة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بالإذن بذلك وبتوجيه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ _حفظه الله_ بنظافة وتعقيم المساجد وتهيئتها.

 

 

وهذه المبادرة ليست بمستغربه عليه على مستوى المحافظة ، وكما له إسهامات سابقة ومنها على سبيل المثال لا الحصر جامع الفلقي الكبير بحي الحيلة والذي قام بإنشاءه وأخوانه ، والذي تم إفتتاحه من قبل سمّو أمير المنطقة صاحب السمّو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وأصبح معلم من معالم المحافظة بل المنطقة.

 

وإدارة المساجد بالمحافظة تتقدم بالشكر والتقدير لرجل الأعمال الفلقي وتسأل الله أن يجعل ما قدمه في ميزان حسناته ، كما تسأل الله أن يديم على هذه البلاد أمنها وإستقرارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمّو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظهما الله-.

 

 

وتكشف هذه المبادرة أصالة أبناء المملكة، ويكرس المعاني والقيم النبيلة التي يتحلون بها في نشر الخير والمحبة والسلام في هذه الظروف الصعبة التي تواجهها وزارة الصحة السعودية لاحتواء فايروس كورونا كوفيد – 19 ، وتستمر إدارة المساجد بالتعاون مع البلدية والشباب التطوعي بالمحافظة والكشافة في تعليم المحافظة وجمعية حفظ النعمة في التعقيم وتنظيف جوامع ومساجد المحافظة.

 

كما تكشف معدن المجتمع السعودي في التسابق لرد الجميل للوطن، ودعم مبادرات القيادة الرشيدة التي وفرت الإمكانات كافة للحفاظ على سلامة وصحة المجتمع السعودي من مواطنين ومقيمين.

 

 

 

 

 

 

0
613 0

التعليقات : 0


    أضافة تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    المزيد

    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود

    0 298

    مفتی عکار: برنامه مهمانان خادم حرمین شریفین تاکیدی بر تلاشهای عربستان سعودی در مسیر تقویت برادری اسلامی است

    0 278

    وزير الصحة يوقع عدة اتفاقيات “شراكة مجتمعية” ومشاريع صحية بمحافظة محايل عسير

    0 517

    عاجل: خادم الحرمين الشريفين‬ يوجه بتمديد إجازة عيد الفطر المبارك‬ لهذا العام 1439هـ

    0 551
    error: سبحان الله والحمد الله ولا إله الا الله والله اكبر